السبت، 2 يناير 2010

تخلص من حب الشباب نهائيا

هل فعلا لا يمكن التخلص من حب الشباب نهائيا وبوسائل طبيعية . كيف ذلك ؟ يمكن بالطبع.

- بتعلمك ما هى البيئة التى يتواجد فيها حب الشباب , وما هى بالضبط الظروف التى يحتاجها تواجد توافر بيئة حب الشباب .

- بتعلمك الإرتباط بين حب الشباب و الخلل فى التوازن الداخلى بالجسم وكيف تستعيد سريعا توازن الجسم داخليا .

- بتفهمك بأن حب الشباب هو مشكلة أولية , وأن هناك حقيقة هى أن الأنظمة الغذائية والعادات الغذائية ونمط الحياة الحديثة يوجد بنهم وبين تواجد حب الشباب إرتباط وثيق.

- بتعلمك أن هناك إرتباط وثيق وواضح بين حب الشباب المزعج وبين نمط الحياة المرهقة وضغوطها , وأيضا قلة النوم , ونقص التمرينات الرياضية , كل هذه العوامل تؤدى لظهور حب الشباب .

- بإدراكك بأن الجفاف ووضعك الكيماويات القاسية على بشرتك تؤدى إلى خلل فى إنتاج دهون البشرة الطبيعية وتجعل حب الشباب تسوء .

- لكى تتخلص نهائيا من حب الشباب جهز نفسك بمعلومات عن إزالة سموم الجسم وتطهير الجسم داخليا وخارجيا , والتوازن الهيرمونى , وأيضا النظام الغذائى , التحكم فى الضغوط العصبية , تحسين النوم , نظام العناية بالبشرة طبيعيا , إستئصال فطر الكانديدا .

- برنامج " وداعا حب الشباب " سوف يعرفك بكل هذه المعلومات الثمينة المذكورة أعلاه , وهى ليست معلومات للمرفة فقط ( لكنها نظام للتطبيق خطوة بخطوة حتى تصل إلى التخلص مما أنت فيه الآن من معاناه من حب الشباب , والحصول على بشرة جميلة خالية من حب الشباب.

- المعرفة للمعلومات وتطبيقها هى وسيلة فعالة فى تخليصك من حب الشباب , والمعلومات التى تعرفها ولا تستخدمها لا تساوى شئ ! التطبيق هو المهم .

- كلما عجات بتنفيذ الخطوات , كلما حصلت على نتائج مبهلرة فى خلو بشرتك من حب الشباب .

كانت هذه مقالتنا اليوم عن حب الشباب كمقدمة لتعريفك بأسباب ظهور حب الشباب وكيف تعمل على إزالتها للتخلص من حب الشباب نهائيا , وفى مقالنا القادم سنتعرف على حقائق عن حب الشباب , إنتظرونا .

ياسر سليم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق