الخميس، 31 ديسمبر 2009

الإعداد عقليا اتطبيق برنامج " وداعا حب الشباب "

- من الضرورى لكل راغبى التخلص من حب الشباب وفى هذه المرحلة من مراحل بداية أستخدام " برنامج وداعا حب الشباب " يتحتم عليك أن تسأل نفسك الأسئلة الآتية :

1- كم هو مهم لك أن تحصل على وجه صافى خالى من حب الشباب ؟
2- هل لديك الإرادة الكافية فى بذل بعض المجهود ولإنجاز علاج حب الشباب ؟

- أثناء تعرفك معنا على برنامج " وداعا حب الشباب " , سوف تلاحظ أن إزالة حب الشباب لديك هى عملية مؤقتة لمطلب دائم بالتمتع بوجه صافى خالى من حب الشباب, وأن هذا المطلب يحتاج قدر من الإصرار و إرادة التغيير .

- سوف تضطر لتغيير وتعديل بعض من عالداتك الغذائية , وإستبدال الأنظمة القديمة التى تتبعها بأخرى جديدة حتى تتخلص من حب الشباب.

- منها تقليل أو الإقلاع عن أطعمة لها مضار صحية منها تكوين حب الشباب لديك , رغم أن هذه الأطعمة تعطيك الكثير من الرضى والمتعة . ونعلم أن هذا شئ ليس بالسهل عليك , ولكن هل التخلص من حب الشباب والتخلص من حب الشباب لا يستحق ذلك؟ فى رأى الشخصى ورأى أى شخص يعلم قيمة الصحة الجيدة والعافية فالإجابة نعم بالتأكيد!

- الحقيقة أنه بداية من ما أنت عليه الآن من نمط حياه وعادات غذائية , سوف يكون من الصعب أن ألومك فى تصور صعوبة تنفيذ هذا البرنامج العلاجى لعلاج حب الشباب ! ماذا يجب تنفيذه فى هذا البرنامج لعلاج حب الشباب , من الممكن أن تقول مثلا " أنا لا أقلع عن نظام حياتى المعتاد من أجل التخلص من حب الشباب ! حسنا , هذا بالضبط ما يقوله أى شخص معتاد على نظام حياه معين , أو بمعنى آخر مدمن لنظام حياه معتاد عليه , أو مدمن طعام معين معتاد عليه , نعم هذا حقيقى وأنا من ضمنم هؤلاء ! ولكن ألا تستحق صحكتك ويستحق تخلصك من حب الشباب الذى تعانى منه أن تغير إسلوب حياتك وتقلع عن الأطعمة الضارة صحيا التى تسبب حبب الشباب وتفاقمه لديك ؟ بالطبع تستحق .

- جميعنا مكبل بنسبة دهون زائدة بالجسم , ويتناول سكريات كثيرا , وكل أنواع الأطعمة السريعة , ويعتاد على عادات غذائية من أجل الطعم الشهى فقط ونتيجة تعودنا عليها نتوهم أننا عاجزين عن التخلص من هذه الأطعمة ونعجز بدونها , وعندما نتجاوز هذه العقبات الغذائية التى ذكرناها ونستطيع إدراك ورؤية كم هى عقيمة هذه الأطعمة والعادات الغذائية وضارة بصحتك وتسبب حب الشباب.

- ويجب عليك أن تتناول خضروات طازجة وفاكهة بدلا من السكر والأطعمة السريعة مثلا. وهو ما سيخلصك من حب الشباب , وستجد بأن شئ لن يتغير فى حياتك ولن تشعر بنقص فيها بل على العكس ستحصل على صحة جيدة وتتخلص من حب الشباب , بل سوف تستمر فى الشعور بالسعادة والرضى والإنجاز .

- سوف تشعر بأنك أنجزت شئ هام فى صحتك عامة وفى معاناتك من حب الشباب وهو ( الحصول على توازن هرمونى داخلى بأنظمة جسمك وأجهزته ) وتحكم إيجابى فى صحتك , وتشعر بالحرية وعدم التكبل بالعادة الغذائية السيئة, والشئ الرائع بل الأكثر روعة هو أنك ستتمتع بوجه وبشرة رائعة صافية خالية من حب الشباب .

- وأنا لا أتوقع بأن ستقوم بتغيير تصرفاتك وعاداتك بشكل فجائى بسبب مجرد ما تقرأه الآن من معلومات ! ولكنى أريدك أن تكون متفتح وعلى الأقل إعطى نفسك فرصة التجربة ولن تندم .

فى مقالنا القادم عن برنامج " وداعا حب الشباب " سوف نوضح لك خطوات عملية للإعداد العقلى لتنفيذ برنامج التخلص من حب الشباب " وداعا حب الشباب " .

وإلى لقاء قريب فى مقالنا القادم بإذن الله تعالى يوم السبت القادم الثانى من يناير ألفان زعشرة وكل عام وأنتم بخير " وداعا حب الشباب هو البرنامج الوحيد فى عالمنا العربى الذى يحقق العلاج الأمثل لحب الشباب فتابعونا .

ياسر سليم




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق